سيدة الصمت

منتدي عام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمالك من عنيكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة حبيبها
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 71
العمر : 32
البلد : مصرية
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: جمالك من عنيكي   الجمعة مارس 07, 2008 5:18 pm

العيون هي أهم جزء في وجه المرأة ، فللعيون لغة تحاكي الجمال وتعبر عن الأنوثة والحياة, وربما هذا ما يجعل الكثيرات تهتم باختيار الظلال المناسبة والماسكارا وغيرها من أدوات الماكياج التي توضع على العين.
ويذكر الخبراء أن ماكياج العين يتكون من ظل للجفون وهو "الآي لاينر" وظل بودرة, وماسكارا, وكريم أساس, ثم قلم كحل, وفرشاة لتظليل وتوزيع اللون, وبودرة الوجه.
وبما أن العين من الحواس شديدة التأثر بأي شيء, وكثيرة التعرض للحساسية فلابد من اختيار الأنواع الجيدة جداً من الماكياج لتتجنبي مثل هذه الأضرار، وقبل وضع الماكياج عليكِ بوضع مرطبات حول العين.
وإن كانت هناك هالات سوداء حول العين فاستخدمي كريم إخفاء العيوب وهو الذي يعمل على تخفيف الهالات ، ويقدم لكِ الخبراء طريقة وضع الماكياج للعين فهي كالتالي :
- أن تضعي بعض النقاط الخفيفة من كريم الأساس ووزعيه بإسفنجه خاصة بهذا الكريم, ثم ضعي الظل وضعي طبقة كثيفة بعض الشيء حول الجفن .
- ارسمي الآي لاينر بخط خفيف بمساواة مع منبت الرموش من الأسفل حتى الزاوية الخارجية, ومن العليا كذلك ثم قومي برسم العين من الداخل بالكحل واحرصي على اختيار الكحل الجيد المقاوم للماء.
- وبعد وضع الكحل ضعي الماسكارا على الرموش العليا ثم انتظري حتى تجف ثم ضعي على الرموش السفلي .
- احرصي على اختيار ظل الجفون الجيد الذي يحتوي على مادة السيلكون والشمع وعليكِ باختيار كل أنواع الماكياج الجيدة حتى لا تصاب عيناك بالحساسية والالتهاب وحتى تكون عيناك جميلتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shosho.ahlamuntada.com
 
جمالك من عنيكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدة الصمت :: الفئة الأولى :: ساحة الرجل والمرأة-
انتقل الى: